بالفيديو: اسماعيل بن حمادي : يكذبو عليكم .. عندنا الصوارد في البنك المركزي !!!

النائب البرلماني عن حزب الأرندي : الدولة هي الارندي و البنك المركزي لا يطبع الأموال

اطلق النائب البرلماني عن جزب التجمع الوطني الديمقراطي لولاية برج بوعريريج السيد اسماعيل بن حمادي تصريحات مبهمة ومثيرة عشية الإنتخابات المحلية والمقرر اجراؤها في الـ23 من شهر نوفمبر الحالي .

حيث قال الأخير ان حلول المشاكل الاقتصادية التي تعيشها البلاد هي حلول حزب الارندي  RND وليست لا من الأفلان FLN ولا المستقبل ولا حزب العمال ولا حتى “قادة”  ! وهو النائب البرلماني عزالدين حماوي عن قائمة حرة تسمى ” الوحدة” والتي حصدت 3 مقاعد بالمجلس الشعبي الوطني في التشريعيات الأخيرة …

ليذهب بعدها النائب اسماعيل بن حمادي الى فكرة ما في مفاده ان الارندي وجد الحل للمشاكل الاقتصادية التي تعيشها البلاد مؤخرا، تزامنا و انخفاض اسعار النفط في السوق العالمية، وهو الحل الذي يتمثل في خلق مؤسسات صغيرة ومتوسطة وان الخزينة العمومية منتعشة نافيا بصورة قطعية عن قيام الدولة وبنكها المركزي بطبع النقود ، قائلا: ” يكذبو عليكم “في حين ان من اقترح طبع النقود هو الوزير الاول والامين العام لحزب الارندي السيد احمد اويحيا … ليطرح بذلك اسماعيل بن حمادي علامة استفهام كبيرة …. وكيف له بان يصرح بكلام كهذا ؟ يناقض به امين حزبه العام والسيد الوزير الاول ؟ ويرسل رسالة امان واطمئنان كما اسماها في ان الحل يكمن في المؤسسات الصغيرة والمنوسطة وهو الامر القديم الجديد او هو الفلم المكرر الذي طال بثه منذ سنوات في شتى وسائل الاعلام الوطنية والمحلية .

وفي الوقت الذي تدعوا فيه الحكومة منذ مدة طويلة الى اتباع سياسة ترشيد النفقات وتحكيم العقل في تسيير اموال الخزينة العمومية ، يطل اسماعيل بن حمادي بتصريحات مثيرة تفيد بان الخزينة العمومية عندها الصوارد على حد قوله .

رابط فيديو التصريح:

الجزائر تتحدث / رئيس التحرير ح.ب

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.